إنفويس كيو
منذ 1 شهر
شركة InvoiceQ تشارك في مؤتمر LEAP 2024
ضمن جهود InvoiceQ الفعّالة في تقديم حلول الفوترة الإلكترونية والربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة

ضمن جهود InvoiceQ الفعّالة في تقديم حلول الفوترة الإلكترونية والربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لأكبر عدد من المنشآت التي تحتاج لهذه الخدمات، لاقت حلول InvoiceQ إقبالًا كبيرًا من المنشآت في المملكة العربية السعودية.


ونظرًا لسعي InvoiceQ المستمر في تطوير خدماتها كان التوجه إلى المشاركة في المؤتمرات التقنية البارزة وعلى رأسها مؤتمر LEAP 2024 في الرياض في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024.


وتأتي هذه المشاركة على ظل الاهتمام الدائم من قبل شركة InvoiceQ في توطيد علاقاتها مع الشركات التكنولوجية المتنوعة والتعرف على خدماتها والتعريف عن خدمات InvoiceQ في الوقت ذاته ومشاركة حلول InvoiceQ المتنوعة في مجال الفوترة الإلكترونية في الشرق الأوسط على نحو خاص.


عن شركة InvoiceQ

تأسست شركة InvoiceQ في عام 2020، وتتخصص في تقديم خدمات البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية والحلول المتكاملة في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول InvoiceQ بطرق تراعي الامتثال لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى توفير ربط سهل مع بوابات الدفع الإلكترونية، بهدف تبسيط عملية دفع الفواتير وتحصيلها للعملاء والمنشآت.

نلقاكم في LEAP 2024
فريق InvoiceQ متحمس للقائكم في الجناح رقم H3.F239 لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون وتحقيق شراكات استراتيجية مع الشركات وزوار مؤتمر LEAP 2024 المميزين.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول مشاركة InvoiceQ في مؤتمر LEAP 2024، يرجى التواصل من خلال:
[email protected]
KSA: +966 58 253 5835
JO: +962 79 609 8889
www.invoiceq.com

شاهد المزيد
إنفويس كيو
منذ 1 شهر
إنفويس كيو تنضم الى شبكة تك عربي التفاعلية
اهلا بكم في صفحتنا على منصة تك عربي حيث سنشارك معكم أهم واخر اخبار ومستجدات
اهلا بكم في صفحتنا على منصة تك عربي حيث سنشارك معكم أهم واخر اخبار ومستجدات الشركة اولا بأول
شاهد المزيد

عن الشركة

تأسست شركة (إنفويس كيو) في عام 2020، وتتخصص في تقديم خدمات البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية والحلول المتكاملة

تأسست شركة (إنفويس كيو) في عام 2020، وتتخصص في تقديم خدمات البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية والحلول المتكاملة في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول (إنفويس كيو) بطرق تراعي الامتثال لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى توفير ربط سهل مع بوابات الدفع الإلكترونية، بهدف تبسيط عملية دفع الفواتير وتحصيلها للعملاء والمنشآت.

إقرأ المزيد

إتصل بنا

زيارة الموقع الإلكتروني

عرض البريد الإلكتروني

عرض رقم الهاتف

نراكم في


سيتم المتابعة من فريق تك عربي لتغطية الأحداث القادمة