✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 7 شهر
جلسة حوارية في مؤتمر "AIDTSEC" تسلط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في صناعة الاتصالات
تم عقد جلسة حوارية في مؤتمر AIDTSEC بعنوان "AI in Telecommunications"، حيث تم استعراض دور الذكاء الاصطناعي في تحسين وتطوير
تم عقد جلسة حوارية في مؤتمر AIDTSEC بعنوان "AI in Telecommunications"، حيث تم استعراض دور الذكاء الاصطناعي في تحسين وتطوير صناعة الاتصالات، وتم التأكيد على قدرة الذكاء الاصطناعي في تحسين كفاءة الشبكات وتحسين تجربة المستخدم. وأشارت شركات الاتصالات في الأردن إلى كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في تطوير أعمالها، حيث تم تحسين جودة الاتصال وتقليل التداخل والتشويش في الشبكات وتحسين سرعة الاتصال واستقرار الاتصالات اللاسلكية.
شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 7 شهر
جلسة حوارية في مؤتمر "AIDTSEC" تسلط الضوء على دور الأمن في دفع التحول الرقمي
تم عقد جلسة حوارية في مؤتمر AIDTSEC بعنوان "Driving Digital Transformation Through Security"، وجمعت الجلسة خبراء ومتخصصين في مجالات الأمن
تم عقد جلسة حوارية في مؤتمر AIDTSEC بعنوان "Driving Digital Transformation Through Security"، وجمعت الجلسة خبراء ومتخصصين في مجالات الأمن والتحول الرقمي، حيث تمت مناقشة أهمية الأمن في تعزيز ودفع عمليات التحول الرقمي، والتأكيد على أن الأمن يعد عنصرًا أساسيًا لضمان نجاح واستدامة هذه العمليات. وتم التطرق في الحوار إلى ضرورة توفير حماية قوية للأنظمة والبيانات من التهديدات السيبرانية المتزايدة ،وتم التركيز على أهمية تحديد التهديدات المحتملة وتقييم نقاط الضعف في الأمن الحالي، بالإضافة إلى ضرورة تطبيق تدابير الأمان المناسبة لحماية الأنظمة والشبكات والبيانات من الهجمات السيبرانية.
شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 7 شهر
مؤتمر "AIDTSEC" يسلط الضوء على تحديات الأمن السيبراني وتقنية الذكاء الاصطناعي
خلال انعقاد مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني "AIDTSEC" ، تم تسليط الضوء على تحديات الأمن السيبراني
خلال انعقاد مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني "AIDTSEC" ، تم تسليط الضوء على تحديات الأمن السيبراني وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وأشار العميد الركن توفيق المرزوق إلى قدرة الجهات الحكومية والشركات العالمية في حماية معلوماتها وتقديم خدمات آمنة، وأكد على تزايد تعقيد الهجمات السيبرانية مع تقدم التكنولوجيا واستخدام الذكاء الاصطناعي. وأشار المرزوق إلى أهمية تعزيز الأمن السيبراني والتفكير بتبني استراتيجيات جديدة لمواجهة التحديات. كما أعلن عن إطلاق مسابقة "armython"، وهي المسابقة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، التي تهدف إلى تعزيز التفكير الإبداعي وتطوير حلول مبتكرة في مجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.
شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 7 شهر
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يشارك في افتتاح مؤتمر AIDTSEC الثاني للذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني
بحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، افتتح رئيس مجلس إدارة شركة سوفكس العميد الركن توفيق المرزوق النسخة
بحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، افتتح رئيس مجلس إدارة شركة سوفكس العميد الركن توفيق المرزوق النسخة الثانية من مؤتمر AIDTSEC . ويهدف المؤتمر لتسليط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني،وجمع الحدث خبراء ومتخصصين من مختلف القطاعات.
شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 7 شهر
انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر AIDTSEC 2023 برعاية ملكية سامية وبحضور الأمير الحسين بن عبدالله.
انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر AIDTSEC 2023، المخصص للذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والأمن السيبراني، برعاية ملكية سامية، وبحضور الأمير الحسين بن
انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر AIDTSEC 2023، المخصص للذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والأمن السيبراني، برعاية ملكية سامية، وبحضور الأمير الحسين بن عبدالله. يُعقد المؤتمر في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت. يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات في مجالات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والأمن السيبراني.
شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 7 شهر
تك عربي - الشريك الإعلامي لمؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني
يسرنا الإعلان عن الشراكة الإعلامية مع مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني والذي يقام في 4 و
يسرنا الإعلان عن الشراكة الإعلامية مع مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني والذي يقام في 4 و 5 من سبتمبر المقبل.
شاهد المزيد
مقابلة منصة تك عربي مع المهندس أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة STS، على هامش حفل إ...
مقابلة منصة تك عربي مع المهندس أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة STS، على هامش حفل إطلاق مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني في نسخته الثانية AIDTSEC 2023، الذي أعلنت عنه شركة سوفكس الأردن اليوم الأربعاء.
شاهد المزيد
مقابلة منصة تك عربي مع المهندس أيمن مزاهرة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة STS
مقابلة منصة تك عربي مع الرئيس التنفيذي لشركة سوفكس الأردن، السيد أحمد الطويل، على هامش حفل إطلاق مؤت...
مقابلة منصة تك عربي مع الرئيس التنفيذي لشركة سوفكس الأردن، السيد أحمد الطويل، على هامش حفل إطلاق مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني في نسخته الثانية AIDTSEC 2023، الذي أعلن عن تفاصيله الكاملة في مؤتمر صحفي عقد في الثالث من أيار / مايو في العاصمة عمان.
شاهد المزيد
مقابلة تك عربي مع السيد أحمد الطويل الرئيس التنفيذي لشركة سوفكس على هامش إطلاق مؤتمر ومعرض AIDTSEC
مقابلة منصة تك عربي مع المهندس راتب أبو الراغب، مدير المبيعات واستراتيجية الأعمال في المركز الأردني...
مقابلة منصة تك عربي مع المهندس راتب أبو الراغب، مدير المبيعات واستراتيجية الأعمال في المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB، على هامش حفل إطلاق مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني في نسخته الثانية AIDTSEC 2023، الذي أعلنت عن تفاصيله شركة سوفكس الأردن عن تفاصيله الكاملة في مؤتمر صحفي عقد في الثالث من أيار / مايو في العاصمة عمان.
شاهد المزيد
مقابلة تك عربي مع المهندس راتب أبوالراغب مدير المبيعات واستراتيجية الأعمال في المركز الأردني للتصميم
في الحلقة العاشرة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي, استضفنا السيد أحمد الطويل, المدير التنفيذي لش...
في الحلقة العاشرة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي, استضفنا السيد أحمد الطويل, المدير التنفيذي لشركة مؤتمر ومعرض معدات العمليات الخاصة “سوفكس” واستعرضنا فيها أهم ما يميز المعارض والمؤتمرات التي تنظمها سوفكس من حيث النوعية ومواكبة التقنيات الجديدة واختيارها للمتحدثين والخبراء بعناية ومن كافة القطاعات. خلال الحلقة, جرى الحديث عن شراكة سوفكس مع جميع القطاعات والذي من شأنه أن يساهم في نجاح المعارض والمؤتمرات التي تنظمها وتحقيق أفضل النتائج لزوار هذه المعارض والشركات العارضة فيها. أيضاً تم الإعلان في الحلقة عن أهم المخرجات وعن أعداد الحضور في مؤتمر ومعرض Levitate كم تم الإعلان عن مؤتمر ومعرض AIDTSEC والذي يقام في الرابع والخامس من سبتمبر المقبل, حيث استعرض السيد أحمد أهم محاور ومواضيع المؤتمر والجهات والقطاعات المستفيدة منه.
شاهد المزيد
الحلقة 10 من سلسلة تريندنج: المؤتمرات والمعارض وأهم ما يميز ما تقدمه سوفكس الأردن لهذا القطاع
مقابلة فريق تك عربي مع السيد زيد مزاهرة، مدير المبيعات الإقليمي لشركة STS، ومع السيد حسان أبو كبة، م...
مقابلة فريق تك عربي مع السيد زيد مزاهرة، مدير المبيعات الإقليمي لشركة STS، ومع السيد حسان أبو كبة، مدير العطاءات والعقود في شركة STS، على هامش معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC 2023 في البحر الميت.
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد زيد مزاهرة والسيد حسان أبو كبة من شركة STS، على هامش معرض AIDTSEC 2023
مقابلة فريق تك عربي مع السيدة لينا الخواجا، مديرة صندوق التحدي لتوظيف الشباب في الأردن، على هامش معر...
مقابلة فريق تك عربي مع السيدة لينا الخواجا، مديرة صندوق التحدي لتوظيف الشباب في الأردن، على هامش معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC 2023 في البحر الميت.
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيدة لينا الخواجا، مديرة صندوق التحدي لتوظيف الشباب في الأردن
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمد الخضري، المدير التنفيذي لشركة Green Circle، وذلك على هامش معرض ومؤ...
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمد الخضري، المدير التنفيذي لشركة Green Circle، وذلك على هامش معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC 2023 في البحر الميت.
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمد الخضري على هامش معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 في الأردن
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمود دراوشة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Mind Rockets، وذلك على هامش...
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمود دراوشة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Mind Rockets، وذلك على هامش معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC 2023 في البحر الميت.
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمود دراوشة  االمدير التنفيذي لشركة Mind Rockets على هامش AIDTSEC 2023
لعبت شركة إس تي إس الأردنية دوراً رئيسياً كشريك منظم واستراتيجي للتحول الرقمي والحوسبة السحابية والأ...
لعبت شركة إس تي إس الأردنية دوراً رئيسياً كشريك منظم واستراتيجي للتحول الرقمي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني خلال النسخة الثانية من فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني (AIDTSEC 2023)، حيث تمكنت الشركة من طرح امكانيات جديدة في الريادة والابتكار في جميع مجالات تكنولوجيا المعلومات بشكل عام والأمن السيبراني بشكل خاص. وتمكنت (إس تي إس) من تشكيل حلقة وصل بين الحاضرين في المؤتمر والزائرين في المعرض من خلال إثراء المشاركين بالمعلومات من خلال الجلسات النقاشية وتعريف زوار جناح الشركة بالخدمات التي تقدمها، إضافة إلى طرح أحدث الحلول والخدمات التي تخدم الخطط الوطنية في الأردن والمنطقة إلى جانب طرق التحول الرقمي والتعريف باستراتيجيات الأمن السيبراني للمؤسسات بمختلف أحجامها. وانطلقت فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني (AIDTSEC 2023)، يومي 4-5 أيلول / سبتمبر برعاية ملكية سامية من سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت. وعلى هامش AIDTSEC 2023، وقعت (إس تي إس) العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الهامة ممثلة بالمدير العام للمبيعات الإقليمية السيد زيد مزاهرة، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم مع المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB ممثلاً بالمدير العام، العميد المهندس أيمن البطران. تفضي إلى تبادل الخبرات والتعاون المشترك في بناء وتدريب الكوادر المتخصصة بالأمن السيبراني، وتقديم خدمات الأمن السيبراني وخدمات الدعم الفني والخدمات السحابية. بالإضافة إلى اتفاقية تم توقيعها مع سحابة علي بابا و موضوع أكبر ناشر للمحتوى العربي عبر الإنترنت والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقا. وخلال المؤتمر، أدار الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (إس تي إس ) المهندس أيمن مزاهرة جلسة حوارية بعنوان "دعم رحلة التحول الرقمي عبر حلول وتقنيات الأمن السيبراني"، وذلك بمشاركة معالي السيد أحمد الهناندة وزير الاقتصاد الرقمي و الريادة، والدكتور معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لشركة تريند مايكرو في منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد أندرو حنا، الرئيس التنفيذي لشركة "زين تك". وأكد المهندس أيمن مزاهرة خلال الجلسة على أهمية تطبيق معايير الأمن السيبراني ضمن خطط التحول الرقمي التي تتبعها الشركات، خصوصاً مع كثافة الاعتماد على التكنولوجيا وما يتبعه من محاولات الاختراق السيبرانية في شتى المجالات، مشيراً إلى أن الأردن قطع أشواطاً مهمة في رحلة التحول الرقمي، وأنه يملك خبرات سبّاقة في هذا المجال بسبب تبني كل ما هو جديد. وخلال المؤتمر، قام الرئيس التنفيذي للعمليات في (إس تي إس ) السيد محمد اليحيى بإدارة الجلسة الحوارية الثانية بعنوان "مخاطر الأمن السيبراني في ظل تطور الذكاء الاصطناعي"، حيث حاور فيها نخبة من الخبراء في المجال بما في ذلك السيد كمال عثمان، مدير المبيعات الإقليمي لشركة Dell Technologies في السعودية ومصر وليبيا ومنطقة حوض المتوسط، والسيد راشد المومني، المدير العام لشركة Kaspersky في منطقة الشرق الأوسط، والسيد عثمان الدوامنة المدير الإقليمي في شركة Mandiant لمنطقة حوض المتوسط و الكويت و باكستان و إفريقيا حيث ناقشت الجلسة مواضيع عدة أهمها مساهمة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول الأمن السيبراني، وأبرز امكانيات الذكاء الاصطناعي إضافة إلى التحديات والفرص ودور الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في تنفيذ الاستراتيجيات التي تخص الأمن السيبراني. وتقديراً لجهود (إس تي إس ) كشريك استراتيجي للحدث, قام رئيس مجلس إدارة شركة سوفكس، العميد الركن توفيق المرزوق، بتكريم الشركة ممثلة برئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي والشراكات الاستراتيجية السيد زيد العزب على دورها كشريك منظم واستراتيجي للتحول الرقمي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني.
شاهد المزيد
شركة إس تي إس, دور استراتيجي وتنظيمي بارز واتفاقيات وجلسات نقاشية أثرت محتوى معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني
وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والمركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB مذكرة تفاهم، تهدف إلى تنف...
وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والمركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB مذكرة تفاهم، تهدف إلى تنفيذ مجموعة من مشاريع الخطة التنفيذية للاستراتيجية الأردنية للذكاء الاصطناعي. وبحسب بيان للوزارة، وقع المذكرة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، والمدير التنفيذي للمركز الأردني للتصميم والتطوير العميد المهندس أيمن البطران، على هامش مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني Aidtsec 2023 الذي اختتمت فعالياته يوم الثلاثاء في البحر الميت. وأكد الهناندة أن المذكرة تأتي في إطار جهود الحكومة نحو تحقيق أهدافها في تعزيز التنمية الرقمية، ورفع كفاءة الخدمات الحكومية والخاصة من خلال استثمار تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية، وتحسين الخدمات المقدمة من جميع المؤسسات. كما أشاد بدور المركز الأردني للتصميم والتطوير الذي يتمتع بقدر عال من الكفاءة والإبداع في مجالات العلوم والتكنولوجيا. من جهته، قال العميد البطران "إن هذا التعاون يمثل فرصة فريدة للجهتين للتعاون في مجال التكنولوجيا والابتكار، وسيعزز من قدرتنا على تحقيق تطور رقمي مستدام، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين والقطاع الاقتصادي". وتتضمن المذكرة، تنفيذ مشاريع مختارة من الاستراتيجية الوطنيّة للذكاء الاصطناعي والخطّة التنفيذية 2023-2027، عبر التعاون مع الجهات ذات العلاقة من المؤسسات والجهات الراغبة بإدخال إمكانيات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، لتحسين الخدمات المقدمة من قبلها. كما تتضمن أيضا متابعة ومراقبة تقدم المشاريع من قبل الطرفين بشكل دوري لضمان تنفيذها بنجاح وفقًا للمعايير والمواعيد الزمنية المحددة، لتحقيق تقدم ملموس في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الجهات المعنية بفاعلية وكفاءة.
شاهد المزيد
مذكرة تفاهم بين وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والمركز الأردني للتصميم والتطوير

معلومات الحدث

الدولة: الأردن

المدينة: البحر الميت

العنوان: مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات

وقت البدء: 2023-09-04 09:00:00

وقت الانتهاء: 2023-09-05 18:00:00

الشركات المشاركة

نراكم في


سيتم المتابعة من فريق تك عربي لتغطية الأحداث القادمة