تك عربي
منذ 1 شهر
ليب 24 الحدث التقنيّ الأبرز في العالم ينطلق في الرياض
الرياض، 4 مارس 2024- تبدأُ اليوم فعالياتُ مؤتمر ليب 24، الحدثُ التقنيّ الأبرزُ في العالم،

الرياض، 4 مارس 2024- تبدأُ اليوم فعالياتُ مؤتمر ليب 24، الحدثُ التقنيّ الأبرزُ في العالم، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات. ينعقدُ المؤتمرُ بنسختهِ الثالثةِ ليُشكلَ منصةً استثنائيةً لتبادلِ الأفكارِ وعرضِ أحدثِ الابتكاراتِ التقنيةِ من مختلفِ أنحاءِ العالمِ.


حيث يُتوقعُ أن يُشاركَ في ليب 24 أكثرُ من 200 ألفِ زائرٍ، و1000 متحدثٍ، و1800 جهةٍ عارضةٍ من أكثرِ من 38 جهةً حكوميةً، ونحو 600 شركةٍ ناشئةٍ.


يُمثلُ مؤتمرُ ليب 24 فرصةً استثنائيةً للتعرفِ على أحدثِ التطوراتِ التقنيةِ، وبناءِ العلاقاتِ مع روّادِ الأعمالِ والمستثمرينَ من مختلفِ أنحاءِ العالمِ.

 

شاهد المزيد
تك عربي
منذ 1 شهر
تك عربي تنضم الى شبكة تك عربي التفاعلية
اهلا بكم في صفحتنا على منصة تك عربي حيث سنشارك معكم أهم واخر اخبار ومستجدات
اهلا بكم في صفحتنا على منصة تك عربي حيث سنشارك معكم أهم واخر اخبار ومستجدات الشركة اولا بأول
شاهد المزيد

عن الشركة

في عصر التكنولوجيا والتطور واقبال القرّاء على المواقع الإلكترونية وزيادة عدد الاشخاص المهتمين في قراءة مواضيع التقنية وكل ما تحمله

في عصر التكنولوجيا والتطور واقبال القرّاء على المواقع الإلكترونية وزيادة عدد الاشخاص المهتمين في قراءة مواضيع التقنية وكل ما تحمله من جديد في عالم التكنولوجيا في المنطقة والعالم أجمع, جاءت فكرة إنشاء منصة الكترونية تصل إلى كل مهتم بمتابعة أخبار التقنية وريادة الأعمال والشركات الناشئة بغض النظر عن الخلفية الثقافية والأكاديمية للقارئ.


إن أهم ما يميز منصة “تك عربي” هو سعيها الدائم للحفاظ على المحتوى والهويّة العربية؛ تعزيزاً للمخزون الثقافي العربي الرقمي، وسعياً منا لتمكين القرّاء والباحثين من الوصول إلى مصادر المعلومات المتجددة، والمساهمة في رفع مستوى إدراكهم للتقنيات والأدوات والبرامج المستخدمة من قبلهم يوميا.


وتهتم منصة تك عربي بعرض آخر الأخبار التقنية والتي تتعلق بالبرمجيات والأجهزة وحتى المركبات إضافة إلى أخبار الشركات العالمية والناشئة على حد سواء. أيضاَ تغطي المنصة آخر المستجدات في عالم الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي (الميتافيرس) ومواضيع تهتم بالتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية بالإضافة إلى تسليط الضوء على انجازات الرياديين والرياديات من كافة أنحاء العالم لدعمهم ومساعدتهم بالوصول إلى الأسواق والمستخدمين ونقل تجاربهم وخبراتهم إلى رواد منصة تك عربي.


تك عربي حاضر دائماً حيثما تواجدت التقنية والريادة


نقوم في تك عربي بالمشاركة في أهم المؤتمرات والمعارض التي تغطي جوانب التقنية والريادة المختلفة كشريك إعلامي كي ننقل لزوار موقعنا أهم وأبرز ما يتم الكشف عنه خلال هذه المؤتمرات كما نسلط الضوء على أهم الأفكار الريادية الجديدة وأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة من كافة أنحاء العالم.


كما تتضمن تغطيتنا الإعلامية إجراء العديد من المقابلات يجريها فريق منصة تك عربي مع نخبة من المشاركين في هذه الأحداث سواء كانوا من صناع القرار, المتحدثين, مؤسسي الشركات أو حتى أصحاب الأفكار والرياديين لنقل تجاربهم ومشاركة خبراتهم مع أكبر شريحة ممكنة من المهتمين في هذا المجال.

​​​​​​​

إقرأ المزيد

إتصل بنا

زيارة الموقع الإلكتروني

عرض البريد الإلكتروني

عرض رقم الهاتف

نراكم في


سيتم المتابعة من فريق تك عربي لتغطية الأحداث القادمة