✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
ZainTECH تطلق رسمياً عملياتها في المملكة العربية السعودية بحضور وفد من هيئة الاتصالات و الفضاء و التقنية على هامش مؤتمر LEAP2024
أعلنت مجموعة زين عن إطلاق عمليات شركة ZainTECH – ذراعها التكنولوجي للحلول الرقمية المتكاملة – رسميا في الرياض، لتبدأ في

أعلنت مجموعة زين عن إطلاق عمليات شركة ZainTECH – ذراعها التكنولوجي للحلول الرقمية المتكاملة – رسميا في الرياض، لتبدأ في تقديم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات التقنية المبتكرة للشركات والمؤسسات الحكومية في المملكة و بحضور رائد الفايز، نائب المحافظ لقطاع تقنية المعلومات والتقنيات الناشئة لدى هيئة الاتصالات والفضاء وتقنية المعلومات وفريق عمله.


وكشفت المجموعة الرائدة في الابتكارات الرقمية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا أن توسع أعمالها في السعودية سيعزز من خططها الاستثمارية في حلول التكنولوجيا المتكاملة وتطوير البنية التحتية الرقمية والخدمات السحابية المدارة، مبينة أنها ستعتمد على توظيف المواهب الوطنية في المملكة لتعزيز خطط أعمال قطاعات المشاريع والأعمال والمؤسسات الحكومية.
وكشفت المجموعة الرائدة في الابتكارات الرقمية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا أن توسع أعمالها في السعودية سيعزز من خططها الاستثمارية في حلول التكنولوجيا المتكاملة وتطوير البنية التحتية الرقمية والخدمات السحابية المدارة، مبينة أنها ستعتمد على توظيف المواهب الوطنية في المملكة لتعزيز خطط أعمال قطاعات المشاريع والأعمال والمؤسسات الحكومية.

 

الجدير بالذكر أن شركة ZainTECH باعتبارها جزءً من عمليات مجموعة زين، فإنها تستند إلى خبرات وقدرات واسعة في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إذ تستهدف توفير حلول مبتكرة ومتكاملة لمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التجارية والتقنية، إذ تخدم الشركة حاليا أكثر من 150 مؤسسة في أسواق المنطقة، من خلال الاستحواذات التي نفذتها مؤخرا على شركة BIOS Middle East المتخصصة في الخدمات السحابية المدارة، وشركة “أدفولكس” المتخصصة في تطوير مشاريع البنية التحتية الرقمية، وشركة STS المتخصصة في الحلول الرقمية المتكاملة، وقد جعلت هذه التوسعات الاستراتيجية الشركة من الكيانات الإقليمية الكبرى، إذ لديها الآن أكثر من 800 محترف في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقاعدة عملاء تصل إلى 1400 شركة.


ونجحت شركة ZainTECH التي تشارك بحضور مميز في مؤتمرLEAP 2024 الذي يعقد حاليا في الرياض، في استقطاب مواهب وطنية سعودية بافتتاح مقر لعملياتها، إذ تضم حاليا أكثر من 100 محترف موهوب في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، واغتنمت الشركة فرصة تواجدها في هذه الفعاليات الدولية المقامة تحت شعار “آفاق جديدة”، لتقديم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات المبتكرة، التي تمتد إلى خدمات السحابة، الأمن السيبراني، البيانات الضخمة، الذكاء الاصطناعي، الطائرات بدون طيار، الروبوتات، البنية التحتية الحديثة، الحلول الرقمية، وغيرها من التكنولوجيات الناشئة، التي تستهدف توفيرها في المملكة.

ووفقا لمؤسسة البيانات الدولية (IDC) بلغ الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية أكثر من 34.5 مليار دولار في العام 2023، وتتوقع هذه المؤسسة المتخصصة في أبحاث التكنولوجيا والاستشارات والفعاليات نموا مركبا سنويا قويا بشكل خاص لقطاع البرمجيات 11.4%، وخدمات تكنولوجيا المعلومات 8.7% خلال الفترة من 2022 – 2026، وهذا يجعل من المملكة السعودية سوقا مهما للغاية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبدوره رحب نائب المحافظ لقطاع تقنية المعلومات والتقنيات الناشئة لدى هيئة الاتصالات والفضاء وتقنية المعلومات رائد فايز باعلان الشركة اطلاق عملياتها و عزمها على افتتاح مقر اقليمي لها في المملكة خلال زيارة لجناح الشركة و لقائه للرئيس التنفيذي وعدد من قيادات الشركة خلال مؤتمر LEAP 2024 مؤكداّ اهتمام المملكة باستقطاب كبرى الشركات ما يسرع من عجلة التحول الرقمي للمؤسسات في المملكة.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي ” يمثل الانطلاق الرسمي لعمليات شركة ZainTECH في المملكة العربية السعودية خطوة مهمة في استراتيجية نمو أعمالها في أسواق المنطقة، إذ ستعزز هذه الخطوة مكانة الشركة كمزود إقليمي رائد للحلول والخدمات الرقمية للشركات والمؤسسات الحكومية، في أسواق الشرق الأوسط “.
وأوضح الخرافي قائلا ” نتطلع أن تساهم حلول التكنولوجيا المتكاملة التي ستقدمها الشركة في رؤية المملكة 2030 التي تركز على تطوير قطاعات الخدمات العامة وتعزيز الابتكار والاستثمار، وعلى جانب آخر، فإن انطلاق أعمال الشركة في السوق السعودي سيدعم ويكمل خططنا في زين السعودية بتقديم حلول وخدمات جذابة لقطاع المشاريع والأعمال والمؤسسات الحكومية، ويعكس التزام مجموعة زين بتطوير التقنيات، والمواهب المحلية التي تعد من المكونات الرئيسية للنسيج الاجتماعي والاقتصادي في المملكة”.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة ZainTECH أندرو حنا ” يعزز إطلاق عملياتنا في السعودية، والمشاركة في مؤتمرLEAP الزخم الكبير الذي اكتسبته ZainTECH على المستوى الإقليمي على مدار السنوات الثلاث الأخيرة، وفي الوقت الذي تشهد فيه المملكة مشاريع ضخمة في مجالات التحول الرقمي، فإننا نتطلع للمشاركة في هذه التطورات، لدعم المؤسسات في خططها الاستراتيجية، وتسريع قيمة استثماراتها في التكنولوجيا من حيث الوقت والقيمة”.

وأوضح حنا قائلا ” تتميز شركة ZainTECH بأنها مؤسسة رقمية ديناميكية، وهي جزء من مجموعة زين التي تملك خبرات واسعة في السعودية والشرق الأوسط، لذا سنسعى لاستثمار ذلك بالعمل عن كثب مع جميع عمليات زين وجميع فرق قطاع المشاريع والأعمال الـ B2B، نحن على يقين أن عزمنا على المضي قدماً بافتتاح مقر اقليمي في المملكة سيعكس تطلعاتنا الاستراتيجية، وسيعزز من تصميمنا بأن يكون لدينا حضورا قويا بالقرب من عملائنا””
الجدير بالذكر أن مجموعة زين من المؤسسات الأكثر تركيزا في المنطقة على الالتزام بتطبيق الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) في المنطقة، وهو ما انعكس على الحضور المميز لشركة ZainTECH في فعاليات مؤتمر LEAP ، إذ جاء جناح الشركة بتصميم ينبض بالحياة وبمكونات صديقة للبيئة، باستخدام مواد معاد تدويرها ومصممة لإعادة الاستخدام، مع شاشات وإضاءة موفرة للطاقة.

وفي الوقت الذي تتبنى فيه الشركات والمؤسسات في المملكة السعودية والمنطقة التكنولوجيات الناشئة بوتيرة متسارعة مثل تحليلات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين الكفاءة التشغيلية من جانب، والمساعدة في دفع جهود الاستدامة والحد من الانبعاثات من جانب آخر، فقد ركزت شركة ZainTECH على هذا التوجه الاستراتيجي في خطط أعمالها، التي باتت تشكل نهجا رئيسيا في محفظة عروض خدماتها ومنتجاتها.

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
توقيع اتفاقية تعاون بين قطر والسعودية في مجال الحكومة الرقمية
السعودية – الرياض، وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القطرية، في اليوم الأول من مؤتمر ليب 2024 بالسعودية، اتفاقية تعاون مع

السعودية – الرياض، وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القطرية، في اليوم الأول من مؤتمر ليب 2024 بالسعودية، اتفاقية تعاون مع هيئة الحكومة الرقمية السعودية.


هدف الاتفاقية هو تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التحول الرقمي الحكومي، وبناء القدرات، وتعزيز الكفاءات في مجالات الحكومة الرقمية. تهدف الأيضاً إلى تعزيز البحث والتطوير والاستثمار في تبني أفضل التقنيات الحديثة في مجال الحكومة الرقمية، ومجالات أخرى ذات صلة، وقطاع الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات.


وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القطري محمد بن علي المناعي أشار إلى أن هذه الاتفاقية تعكس حرص دولة قطر على تعزيز التعاون الدولي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


وتسعى هذه الاتفاقية أيضاً إلى توطيد سبل التعاون وتوسيع الشراكة الاستراتيجية في مجال الحكومة الرقمية والاقتصاد الرقمي، متماشية مع تطلعات مجلس التنسيق القطري – السعودي في دعم وتعزيز الشراكة بين البلدين.

​​​​​​​

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
مؤتمر ليب 24 يشهد إطلاقات واستثمارات تقنية ضخمة بقيمة 11.9 مليار دولار
أعلن مؤتمر ليب 24 التقني الدولي اليوم عن إطلاقات واستثمارات تقنية غير مسبوقة في المنطقة، تبلغ قيمتها أكثر من 11.9

أعلن مؤتمر ليب 24 التقني الدولي اليوم عن إطلاقات واستثمارات تقنية غير مسبوقة في المنطقة، تبلغ قيمتها أكثر من 11.9 مليار دولار، بهدف دعم قطاعات التقنيات الناشئة والعميقة والابتكار والحوسبة السحابية، وتعزيز المهارات الرقمية ودعم الاستثمار في الشركات التقنية الناشئة، بهدف تعزيز مكانة المملكة كمركز للتقنية والابتكار، وكبيئة جاذبة للشركات التقنية الرائدة عالميًا، مما يؤكد مكانتها كأكبر اقتصاد رقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وقد جاء هذا الإعلان خلال الكلمة الافتتاحية لمعالي المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، في بداية فعاليات المؤتمر الذي يمتد حتى الخميس القادم، حيث أكد أن هذه الإطلاقات والاستثمارات الضخمة تأتي بدعم من صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمكينه لقطاع التقنية ودعمه لنمو وازدهار الاقتصاد الرقمي، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

 

ومن بين الاستثمارات العالمية، أعلنت شركة Amazon Web Services عن استثمار يصل إلى 5.3 مليارات دولار لإنشاء منطقة سحابية فائقة السعة في المملكة، بينما أعلنت شركة IBM عن استثمار بقيمة 250 مليون دولار لإنشاء أول مركز عالمي لتطوير البرمجيات في المملكة.

وأعلنت شركة ServiceNow عن استثمار بقيمة 500 مليون دولار لإطلاق أول مركز بيانات لها في المنطقة انطلاقًا من المملكة، بالإضافة إلى تدريب المواهب الوطنية وتطوير مهاراتها.

وشهد المؤتمر أيضًا إعلان شركة Datavolt خطتها للاستثمار بقيمة 5 مليارات دولار لبناء مراكز بيانات مستدامة ومبتكرة في المملكة، بالإضافة إلى إعلان شركة DELL عن فتح أول مركز تصنيع وتوزيع وإيفاء الطلبات في السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

وفي مجال الابتكار، أعلنت شركة أرامكو عن إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي توليدي بالعالم في القطاع الصناعي بمبادرة (aramcoMETABRAIN)، إلى جانب إنشاء المختبر السعودي للابتكار SAIL كمركز وطني متكامل للابتكار.

وتهدف شركة Uipath Academy إلى تنمية مهارات الكوادر الوطنية الرقمية من خلال إطلاق أول أكاديمية للأتمتة في المنطقة.

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
مسار الفضاء يُعزز التعاون الدولي والمحلي في مجال الفضاء في ليب 2024
تم افتتاح “مسار الفضاء” في المؤتمر التقني الدولي ليب في نسخته الثالثة، وهو مسرح متخصص يتناول قضايا وجلسات حوارية في

تم افتتاح “مسار الفضاء” في المؤتمر التقني الدولي ليب في نسخته الثالثة، وهو مسرح متخصص يتناول قضايا وجلسات حوارية في مجال الفضاء. يهدف هذا المسرح إلى أن يكون منصة ريادية لمشاركة أحدث التطورات واستكشاف الفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى تعزيز التعاون الدولي والمحلي في تطوير منظومة الفضاء.


خلال افتتاح “مسار الفضاء”، أشار نائب المحافظ المكلف بقطاع الفضاء في الهيئة، السيد فرانك سالجغيبير، إلى أهداف الهيئة في تقديم إسهامات تتوافق مع التطلعات العالمية، وتمكين القدرات المحلية لتكون لها دوراً مؤثراً في تشكيل المستقبل، وذلك من خلال تكامل قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية.


خلال يومين من فترة المعرض، سيقدم “مسار الفضاء” للزوار لقاءات وجلسات حوارية وعروضاً تقديمية تستكشف موضوعات معمقة في مجال الفضاء، حيث سيتناول المختصون والخبراء تطورات الفضاء وتقنياته المستقبلية وابتكاراته المرتقبة، بالإضافة إلى إبراز الفرص الاقتصادية والتحديات الاستثمارية والصناعية في هذا المجال.


“مسار الفضاء” يعد إحدى مبادرات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، ويهدف من خلالها إلى إبراز إمكانيات المملكة وطموحاتها في استغلال فرص الفضاء وتعزيز الابتكار والإلهام للأجيال القادمة، بالإضافة إلى إثراء المهتمين من خلال مناقشات متعددة حول ابتكارات وتطورات وتحديات هذا المجال.


 

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
أرامكو تطلق أول نموذج ذكاء اصطناعي توليدي بالعالم في القطاع الصناعي
في فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر التقنية ليب 2024، المقام اليوم في الرياض، قامت شركة أرامكو بإطلاق أول نموذج للذكاء

في فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر التقنية ليب 2024، المقام اليوم في الرياض، قامت شركة أرامكو بإطلاق أول نموذج للذكاء الاصطناعي التوليدي في القطاع الصناعي على مستوى العالم.


بدأت أعمال الدورة الثالثة من مؤتمر التقنية “ليب 2024″، والذي يُعدّ أحد أكثر المؤتمرات حضورًا في العالم، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض اليوم، تحت شعار “آفاق جديدة”. من المقرر استمرار الفعاليات حتى 7 مارس 2024، وسط مشاركة كبيرة من أهم المتحدثين في مجال التقنية، والخبراء، والمهتمين.


في جلسات اليوم الأول من المؤتمر، يُناقش الحضور مواضيع متنوعة تشمل الذكاء الاصطناعي، وتقنيات المدن الذكية، وتأثير الرقمنة والذكاء الاصطناعي على القوى العاملة، والحوسبة الخضراء، ومستقبل الابتكار، والتحول الإستراتيجي، والاستثمار في مستقبل البشرية.

مليون دولار جوائز

 

تُطلق مسابقة “روكت فيول” المخصصة للشركات الناشئة غدًا بجوائز تتجاوز المليون دولار. يتم تقسيم المسابقة إلى عدة فئات، بما في ذلك جائزة ليب، والنجم الصاعد، وأفياتريكس، والتقنية من أجل الإنسانية، وآفاق جديدة، والذكاء الاصطناعي.

 

ستتوفر في النسخة القادمة من “ليب” منطقتان لنقل الزوار من وإلى المؤتمر، وهما جامعة الأميرة نورة وفندق هيلتون حي الغدير. ستنطلق الحافلات من الرياض إلى ملهم خلال الفترة من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، وستعود من موقع المؤتمر من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 8:00 مساءً، مع توفير حافلة كل 20 دقيقة.

 

يتوقع حضور أكثر من 200,000 زائر في النسخة القادمة من “ليب”، مع مشاركة أكثر من 1,800 جهة عارضة، وأكثر من 1,100 متحدث، وأكثر من 668 شركة ناشئة، على مساحة تتجاوز 138,000 متر مربع.

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
ليب 24 الحدث التقنيّ الأبرز في العالم ينطلق في الرياض
الرياض، 4 مارس 2024- تبدأُ اليوم فعالياتُ مؤتمر ليب 24، الحدثُ التقنيّ الأبرزُ في العالم، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

الرياض، 4 مارس 2024- تبدأُ اليوم فعالياتُ مؤتمر ليب 24، الحدثُ التقنيّ الأبرزُ في العالم، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات. ينعقدُ المؤتمرُ بنسختهِ الثالثةِ ليُشكلَ منصةً استثنائيةً لتبادلِ الأفكارِ وعرضِ أحدثِ الابتكاراتِ التقنيةِ من مختلفِ أنحاءِ العالمِ.


حيث يُتوقعُ أن يُشاركَ في ليب 24 أكثرُ من 200 ألفِ زائرٍ، و1000 متحدثٍ، و1800 جهةٍ عارضةٍ من أكثرِ من 38 جهةً حكوميةً، ونحو 600 شركةٍ ناشئةٍ.


يُمثلُ مؤتمرُ ليب 24 فرصةً استثنائيةً للتعرفِ على أحدثِ التطوراتِ التقنيةِ، وبناءِ العلاقاتِ مع روّادِ الأعمالِ والمستثمرينَ من مختلفِ أنحاءِ العالمِ.

 

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة STS تشارك في مؤتمر LEAP 2024 ضمن جناح ZainTECH
تستعد شركة STS ، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في

تستعد شركة STS ، الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المنطقة، للمشاركة في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024 في مدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية.


تأتي مشاركة (إس تي إس) في هذا الحدث الهام تأكيداً على التزامها المتواصل في الابتكار وتقديم أحدث الحلول الذكية والتقنيات لعملائها وشركائها في المنطقة بشكل عام وفي السوق السعودي بشكل خاص, حيث يعتبر هذا المؤتمر بمثابة منصة مثالية لتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات التقنية المختلفة لتعزيز التعاون الفني والتجاري بين الشركات العارضة والحضور من المشاركين والزوار.


مشاركة استثنائية لشركة STS ضمن الجناح الخاص بشركة Zain Tech
تعتبر مشاركة (إس تي إس) في ليب لهذا العام, مشاركة استثنائية ومختلفة حيث تتخذ من جناح شركة (زين تك) منصة لإطلاق ابتكاراتها وحلولها المتجددة وذلك بعد إعلان استحواذ الأخيرة عليها في أكتوبر الماضي, ضمن خطوة تعتبر بمثابة قفزة استراتيجية تهدف إلى توحيد جهود الشركتين لترك بصمات ملحوظة على مشهد التحول الرقمي في المنطقة. إذ تهدف (إس تي إس) من مشاركتها في مثل هذه الفعاليات إلى عرض ما تقدمه من حلول وخدمات متجددة ومبتكرة مثل حلول البنية التحتية الرقمية والحلول السحابية المتقدمة والخدمات المدارة، وحلول الأمن السيبراني علاوة على خدمات الترخيص والحلول الرقمية المختلفة.

عن شركة STS:
تأسست شركة (إس تي إس) في عام 1989. وهي اليوم واحدة من أعرق الشركات في المنطقة بفضل ما تتمتع به قيادتها من سمات الابتكار واستشراق المستقبل الرقمي, إضافة إلى احتضانها لفريق متخصص يضم أكثر من 350 خبير متخصص, الأمر الذي مكّنها من بناء شراكات طويلة الأمد مع رواد الصناعة مثل سيسكو، ديل، آي بي إم، مايكروسوفت وأوراكل وغيرها. فيما تخدم الشركة أكثر من 500 عميل في مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاعات المصرفية والمالية والحكومية والصحة والتعليم والاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتشتهر الشركة بحلولها السحابية المتقدمة وخيارات الأمن السيبراني الشاملة، المدعومة بمركزعمليات أمنيّة متطور (STS SOC)، إضافة إلى حلول البنية التحتية وتكامل الأنظمة وعدد من الخدمات الأخرى.

نلقاكم في ليب
فريق (إس تي إس) يتطلع للقائكم في مؤتمر ومعرض ليب ضمن جناح شركة (زين تك) لاستعراض أبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
ZainTECH stand/ H2N40

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة STS في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني:
[email protected]

أو رقم الهاتف:
00962799318460

او من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.stsarabia.com

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة Estarta ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
أعلنت شركة Estarta المتخصصة في ابتكار حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب 2024، المؤتمر التقني

أعلنت شركة Estarta المتخصصة في ابتكار حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024 في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.


تعكس مشاركة Estarta في معرض ليب التزامها الدائم بالابتكار وسعيها الدؤوب والمستمر لتكون الشريك الاستراتيجي المفضل للشركات العالمية من خلال احتضناها وعلى مدار ما يزيد عن الثلاثة عقود لنخبة من الخبراء والمختصين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لضمان تقديم افضل الحلول لادارة الشبكات بما فيها مراكز البيانات وشبكات الاتصالات, إضافة إلى حلول الأمن السيبراني وحلول تطوير البرمجيات والعديد من المنتجات المتخصصة.

 

عن شركة Estarta:

تأسست شركة Estarta عام 1991 وهي شركة عالمية رائدة في مجال ابتكار حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحظى بحضور وانتشار كبير في ثماني دول حول العالم، بما فيها الأردن واليونان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبولندا ومصر ورومانيا والبرتغال.

نلقاكم في ليب
فريق Estarta متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما توفره الشركة من حلول ومنتجات متخصصة إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
H5.D60

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة Estarta في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني:
[email protected]

أو رقم الهاتف:

996580545452

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.estarta.com


 

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة Green Circle ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
أعلنت شركة Green Circle (الدائرة الخضراء) ، الشركة المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن نيتها المشاركة في مؤتمر Leap 2024،

أعلنت شركة Green Circle (الدائرة الخضراء) ، الشركة المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن نيتها المشاركة في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024 [مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية].


انطلاقًا من إيمانها بأهمية تبادل الخبرات وتطوير آفاق التعاون، تشارك شركة الدائرة الخضراء في مؤتمرLeap.وتسعى من خلال مشاركتها إلى تحقيق جملة من الأهداف:


تبادل المعرفة والخبرات مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الأمن السيبراني.
توسيع شبكات الاتصال والعلاقات المهنية وبناء شراكات استراتيجية.
استكشاف فرص التعاون المستقبلية مع مختلف الجهات ذات الصلة.
عرض منتجاتها وخدماتها المبتكرة للجمهور المستهدف.
الاطلاع على أحدث الابتكارات والاتجاهات في مجال الأمن السيبراني.
تعزيز الوعي بعلامتها التجارية وتعزيز وجودها في السوق.تبادل المعرفة والخبرات مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الأمن السيبراني.@توسيع شبكات الاتصال والعلاقات المهنية وبناء شراكات استراتيجية.@استكشاف فرص التعاون المستقبلية مع مختلف الجهات ذات الصلة.@عرض منتجاتها وخدماتها المبتكرة للجمهور المستهدف.@الاطلاع على أحدث الابتكارات والاتجاهات في مجال الأمن السيبراني.@تعزيز الوعي بعلامتها التجارية وتعزيز وجودها في السوق.

 

عن شركة الدائرة الخضراء
تأسست شركة الدائرة الخضراء في عام 2017 وهي شركة متخصصة في مجال الأمن السيبراني، حيث يمتلك فريقها خبرة ومعرفة عميقة في القطاعين التجاري والحكومي. تسعى الشركة لأن تكون مزود الخدمات الرائد على مستوى المنطقة والعالم، من خلال تقديم خدمات متميزة وتحقيق نتائج متفوقة لعملائها، وذلك بهدف مساعدة المؤسسات والشركات على الدفاع ضد الجرائم الإلكترونية وتقليل المخاطر في عالم متصل بالشبكة.
بالإضافة إلى ذلك، تدير الشركة برنامج التدريب والتوظيف في مجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي تحت اسم “Future Job Reach” من مكتبها ومركز عمليات أمن المعلومات في السعودية.

https://futurejob.ai/

نلقاكم في ليب
فريق Green Circle متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض ليب.

 

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
الجناح الأردني
H5.D70

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة Green Circle في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني:
[email protected]

رقم الهاتف :
00966532144473

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة Kayan HR (كيان إتش آر) ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
أعلنت شركة (كيان إتش آر) عن نيتها المشاركة في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة من

أعلنت شركة (كيان إتش آر) عن نيتها المشاركة في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024 [مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية].


وتهدف (كيان إتش آر) من مشاركتها في المؤتمر الأكبر في المنطقة إلى البقاء على تواصل دائم ومستمر مع عملائها وشركائها الحاليين والمحتملين، حيث تسعى دائماً إلى توسيع آفاق التعاون، بالإضافة إلى التزامها الدائم في مشاركة أحدث الحلول والمزايا التي تقدمها أنظمتها المتخصصة في إدارة الموارد البشرية من خلال كافة القنوات المتاحة بما فيها المؤتمرات والمعارض والتي تعد من أهم قنوات الاتصال والتشبيك.


عن شركة Kayan HR
تأسست شركة (كيان إتش آر) في عام 2020 وهي شركة إقليمية متخصصة في تقديم أنظمة متخصصة في إدارة الموارد البشرية وبناء الهياكل الإدارية والتنظيمية بمزايا مبتكرة تتميز فيها عن الأنظمة التقليدية. حيث تسعى دائما إلى مساعدة الشركات في بناء أسس قوية لأنظمتها الداخلية من خلال دعمها في كافة مراحلها بدءاً من مرحلة التأسيس وما بعدها من مراحل لضمان سلاسة العمليات وسهولتها.

تتميز (كيان إتش آر) بحلولها المبتكرة والتي تعزز بيئة العمل وترفع من كفاءة الشركة، مع التركيز على مراقبة أدائها بكفاءة وفعالية، حيث تقدم الشركة خدمات ديناميكية ومرنة في مجالات الاستقطاب والتوظيف للمناصب التنفيذية والقيادية والفنية والإدارية، بغض النظر عن القطاع سواء كان قطاعاً تقنيًا، هندسيًا، صناعيًا، تجاريًا، أوفي قطاع الاتصالات.

نلقاكم في ليب
فريق (كيان إتش آر) متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض ليب.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
H5.C70

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة (كيان إتش آر) في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني

[email protected]

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

https://kayanhr.com

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة True Markets ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
أعلنت شركة True Markets عن مشاركتها في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة من 4 إلى

أعلنت شركة True Markets عن مشاركتها في مؤتمر Leap 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024 [مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية].


ففي ظل الثورة التقنية التي يشهدها العالم وتوجه المستخدمين نحو الحلول الافتراضية والتفاعلية, تأتي مشاركة (True Markets) بهدف توفير حلولها في مجال الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد إلى شريحة أوسع من المستخدمين المهتمين بمثل هذه الحلول التفاعلية والتي أصبحت جزءاً هاماً من التجربة الرقمية, حيث تستعد الشركة لأخذ زوارها إلى رحلة استثنائية لتعريفهم بأهم استخدامات وتطبيقات الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد وحلولها التفاعلية.
ففي ظل الثورة التقنية التي يشهدها العالم وتوجه المستخدمين نحو الحلول الافتراضية والتفاعلية, تأتي مشاركة (True Markets) بهدف توفير حلولها في مجال الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد إلى شريحة أوسع من المستخدمين المهتمين بمثل هذه الحلول التفاعلية والتي أصبحت جزءاً هاماً من التجربة الرقمية, حيث تستعد الشركة لأخذ زوارها إلى رحلة استثنائية لتعريفهم بأهم استخدامات وتطبيقات الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد وحلولها التفاعلية.@@

تهدف (True Markets)أيضاً من مشاركتها في هذا المؤتمر إلى استكشاف فرص التعاون مع عملاء وشركاء جدد في السوق السعودي والذي يشهد نمواً هائلاً في الطلب على حلولها الاستثنائية.


عن شركة True Markets:

تأسست شركة (True Markets) في عام 2018، وتخصصت في تقديم حلول تفاعلية وجولات افتراضية ثلاثية الأبعاد.

نلقاكم في Leap 2024
فريق (True Markets) متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات، إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض Leap 2024.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
H5.C70

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة True Markets في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

البريد الإلكتروني:

[email protected]

أو رقم الهاتف:

00962799405750

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:  https://truemarkets3d.net/

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة InvoiceQ تشارك في مؤتمر LEAP 2024
ضمن جهود InvoiceQ الفعّالة في تقديم حلول الفوترة الإلكترونية والربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لأكبر عدد من المنشآت

ضمن جهود InvoiceQ الفعّالة في تقديم حلول الفوترة الإلكترونية والربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لأكبر عدد من المنشآت التي تحتاج لهذه الخدمات، لاقت حلول InvoiceQ إقبالًا كبيرًا من المنشآت في المملكة العربية السعودية.


ونظرًا لسعي InvoiceQ المستمر في تطوير خدماتها كان التوجه إلى المشاركة في المؤتمرات التقنية البارزة وعلى رأسها مؤتمر LEAP 2024 في الرياض في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024.


وتأتي هذه المشاركة على ظل الاهتمام الدائم من قبل شركة InvoiceQ في توطيد علاقاتها مع الشركات التكنولوجية المتنوعة والتعرف على خدماتها والتعريف عن خدمات InvoiceQ في الوقت ذاته ومشاركة حلول InvoiceQ المتنوعة في مجال الفوترة الإلكترونية في الشرق الأوسط على نحو خاص.


عن شركة InvoiceQ

تأسست شركة InvoiceQ في عام 2020، وتتخصص في تقديم خدمات البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية والحلول المتكاملة في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول InvoiceQ بطرق تراعي الامتثال لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى توفير ربط سهل مع بوابات الدفع الإلكترونية، بهدف تبسيط عملية دفع الفواتير وتحصيلها للعملاء والمنشآت.

نلقاكم في LEAP 2024
فريق InvoiceQ متحمس للقائكم في الجناح رقم H3.F239 لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون وتحقيق شراكات استراتيجية مع الشركات وزوار مؤتمر LEAP 2024 المميزين.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول مشاركة InvoiceQ في مؤتمر LEAP 2024، يرجى التواصل من خلال:
[email protected]
KSA: +966 58 253 5835
JO: +962 79 609 8889
www.invoiceq.com

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
شركة Coach You تعلن عن مشاركتها في مؤتمر Leap 2024
أعلنت شركة كوتش يو المتخصصة في مجال التدريب والإرشاد المهني عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب 2024، المؤتمر التقني

أعلنت شركة كوتش يو المتخصصة في مجال التدريب والإرشاد المهني عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024 في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.


تطمح منصة Coach You إلى تعزيز وجودها في مجال التدريب والإرشاد المهني كمنصة مصممة لربط الشركات والموظفين على جميع المستويات بأفضل الموجهين والخبراء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما وتسعى من خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض ليب إلى تحقيق مجموعة من الأهداف, أبرزها:


بناء شراكات استراتيجية مع شركات ومؤسسات رائدة والتواصل مع مهنيين لتطوير مهاراتهم.

  • عرض خدمات “كوتش يو” وتعريف الجمهور بالمنصة لدعم نموهم المهني.
  • جمع آراء الزوار لتطوير المنتجات والخدمات المقدمة من قبل المنصة.
  • استكشاف اتجاهات السوق الجديدة وتقديم حلول تدريبية متطورة.

عن كوتش يو:

تأسست منصة Coach You في عام 2022، بهدف تقديم الدعم والتوجيه للأفراد وفرق العمل في الشركات، من خلال توفير وصول سهل ومباشر إلى موجهين ومرشدين ذوي خبرة ومهارات متنوعة في مختلف المجالات حيث تعمل المنصة على توفير أساليب تدريب موثوقة وشاملة من خلال جلسات التوجيه والتدريب الشخصية.

نلقاكم في ليب

فريق كوتش يو متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه المنصة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض ليب.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:
H3.D273 / EDUTECH

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة كوتش يو في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال 

 البريد الإلكتروني:

[email protected]

 أو رقم الهاتف:

00962797372828

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

www.coachyou.io


 

شاهد المزيد
✅تك عربي Tech3arabi Trusted user
منذ 1 شهر
منصة العُلا ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
أعلنت منصة العُلا المتخصصة في توفير تجربة تعليمية غنية للطلبة من كافة المراحل، عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب

أعلنت منصة العُلا المتخصصة في توفير تجربة تعليمية غنية للطلبة من كافة المراحل، عن نيّتها المشاركة في مؤتمر ومعرض ليب 2024، المؤتمر التقني العالمي والذي سيقام في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024 في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.


ففي خطوة تعكس التزامها بتوسيع نطاق خدماتها التعليمية في المملكة العربية السعودية، وبعد النجاح الكبير الذي حققته (جو أكاديمي في الأردن) من خلال توفير تجربة تعليمية مميزة لأكثر من مليون ونصف طالب, يأتي إطلاق جو أكاديمي لمنصة العُلا، وهي منصة تعليمية تفاعلية تهدف إلى إثراء تجربة التعلّم للطلبة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال محتوى تعليمي عالي الجودة وأدوات تعليم مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنيات الواقع الافتراضي.


نلقاكم في ليب
فريق منصة العلا متحمس لاستقبالكم في جناح المنصة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه المنصة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض ليب.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:

H5.D60

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة العلا في مؤتمر Leap 2024، يرجى التواصل من خلال

Rami AbuEin (VP of Operation)

البريد الإلكتروني:

[email protected]

أو رقم الهاتف:

966533553404

أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

www.ula.me

 

شاهد المزيد
خلال تغطية فريق تك عربي لأبرز فعاليات مؤتمر ومعرض Leap 2024, التقينا السيد جميل الترك -مدير تطوير ال...
خلال تغطية فريق تك عربي لأبرز فعاليات مؤتمر ومعرض Leap 2024, التقينا السيد جميل الترك -مدير تطوير الأعمال - في شركة IRIS والذي شارك معنا أبرز ما تم تحقيقه خلال تواجد الشركة في المعرض التقني الأهم في المنطقة Leap 2024 واستعراض طبيعة عمل الشركة ومجالاتها المتخصصة في الأمن السيبراني، والخدمات السحابية، والبنية التحتية للشبكات. وخلال المقابلة، تحدث السيد جميل الترك عن الشراكات الاستراتيجية التي تجمع شركة IRIS Technology بشركات تكنولوجيا المعلومات العالمية، مؤكدًا على أهمية هذه الشراكات في تقديم حلول متكاملة وفعّالة لعملائهم. وأعرب الترك عن سعادتهم بالمشاركة في معرض ومؤتمر Leap 2024، الذي يعتبر منصة مهمة للتواصل مع الشركات والأفراد الرائدين في مجال التكنولوجيا، مشيرًا إلى أنهم فخورون بدورهم كجزء من التطور الذي يشهده القطاع التقني في المملكة العربية السعودية.  
مقابلة فريق تك عربي مع السيدة نوال حنفية من شركة IRIS Technology على هامش معرض ومؤتمر سيملس السعودية
شاهد المزيد
من لقاء السيد جميل الترك من شركة - IRIS - خلال تغطية فريق تك عربي لمؤتمر ليب 2024
على هامش معرض و مؤتمر Leap 2024، التقينا السيد وسيم الحايك، المدير العام لشركة Estarta السعودية لتطو...
على هامش معرض و مؤتمر Leap 2024، التقينا السيد وسيم الحايك، المدير العام لشركة Estarta السعودية لتطوير البرمجيات.بدأ السيد الحايك حديثه عن شركة Estarta الأردن، وهي واحدة من 8 فروع للشركة. وتتواجد في المملكة العربية السعودية منذ عام 2007. حيث تتخصص شركة Estarta في مجال تكنولوجيا المعلومات وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ICT). وتقدم الشركة حاليًا حلولًا لـ Business Process Outsourcing (BPO) و Information Technology Outsourcing (ITO). أوضح السيد الحايك سبب وجودهم في معرض Leap 2024، وهو الترويج لخدماتهم التي يقدمونها للعملاء ولإستقطاب السوق السعودي. وتحدث أيضًا عن الخدمات التي تقدمها شركة Estarta وعن Estarta Academy. حيث تهدف Estarta Academy إلى تدريب المواهب في الأسواق المحلية من خلال إدخالهم في مسارات تدريبية ومنحهم الشهادات اللازمة ليتمكنوا من الإنتاج والإبداع في سوق العمل.
شركة Estarta ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد وسيم الحايك، المدير العام لشركة Estarta
أندرو حنا: " نعمل على تعزيز سهولة التحول للمنصات السحابية للشركات والمؤسسات"" عمان الاردن – 25 ما...
أندرو حنا: " نعمل على تعزيز سهولة التحول للمنصات السحابية للشركات والمؤسسات"" عمان الاردن – 25 مارس 2024: حصلت "زين تك"، مزود الحلول الرقمية المتكاملة من مجموعة زين، على تصنيف "المزوّد الخبير لخدمات Microsoft Azure المدارة"، وهو تصنيف يمنح من شركة مايكروسوفت Microsoft للمؤسسات التي تتمتع بقدرات استثنائية لتقديم الحلول المتكاملة عبر منصة Azure السحابية. ويأتي حصول "زين تك" على هذا التصنيف ليرسّخ مكانتها كشريك موثوق في مسيرة التحول الرقمي للمؤسسات في الشرق الأوسط، ويبرز احترافيتها في إدارة خدمات Azure التي تمنح العملاء حلولًا سحابية موثوقة وآمنة وقابلة للتوسع. وبهذه المناسبة قال قال السيد أندرو حنّا، الرئيس التنفيذي لـ "زين تك": "نركزّ جهودنا على تقديم الحلول المتقدمة التي تسهّل على المؤسسات الانتقال إلى المنصات السحابية والانتفاع بها، ولا شك في أن حصولنا على هذا التصنيف لشركاء أعمال شركة Microsoft سيعزز التزامنا المستمر تجاه تلبية متطلبات عملائنا ودعمهم في مواجهة التحديات خلال رحلتهم للتحول الرقمي." من الجدير بالذكر أن "زين تك" تدعم المؤسسات العامة والخاصة في القطاعات الرسمية وغير الرسمية للاستفادة من إمكانات وقدرات المنصات السحابة في تحقيق أفضل المخرجات والتي من شأنها تحقيق تحول رقمي واضح في مجال تكنولوجيا المعلومات. وسواء كان تركيز العملاء ينصبّ على النمو أو تخفيض التكلفة أو إدارة مخاطر أمن و حماية المعلومات، تقدم "زين تك" حلولًا سحابية متنوعة تحقق اهم قيمة ملموسة وقدرة على التوسع في أعمالهم. كما تمكن خدمات "زين تك" الأعمال من التوسع بسهولة ويسر نظرا لوجود مراكز بيانات محلية من شأنها توفير المرونة وخفض التكاليف، خصوصاً للعملاء الذين ما زالوا في المراحل المبكرة من تبني التقنيات السحابية. نبذة عن "زين تك" "زين تك" هي مزود إقليمي متكامل للحلول الرقمية، يجمع أصول مجموعة زين لتقنية المعلومات والاتصالات بهدف توفير القيمة الفريدة وذلك عبر مجموعة شاملة من الحلول والخدمات الرقمية المقدمة من خلال منصة واحدة. تتمتع الشركة بمكانة متميزة تتيح لها دعم عملائها من المؤسسات والجهات الحكومية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أثناء رحلة التحوّل الرقمي الخاصة بهم وذلك من خلال مركز "زين" تك للتميّز والحلول المدارة والتي تشمل حلول السحابة والأمن السيبراني والبيانات الضخمة والمسيّرات والروبوتات والحلول الرقمية. وتمثل زين تك ركيزة هامة في تطوّر أعمال مجموعة زين للاتصالات وسعيها لتعزيز القيمة والبناء على نقاط قوة المجموعة لتتمكن من الابتكار والاستثمار في قطاعات النمو المنتقاة، وبشكل يتجاوز خدمات الهواتف المحمول المعتادة. كما تدعم رؤية زين الرامية إلى أن تكون الاسم الأبرز في تقديم خدمات تقنية الاتصالات والمعلومات والحلول الداعمة لتبني أسلوب الحياة الرقمي. هذا وتستفيد زين تك من التواجد العالمي الواسع لمجموعة زين وبنيتها التحتية في الدول التي تعمل فيها كالكويت والسعودية والبحرين والأردن والعراق والسعودية والسودان وجنوب السودان والإمارات، بالإضافة إلى عدد من الأسواق الهامة في الشرق الأوسط. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الرابط
شركة STS تشارك في مؤتمر LEAP 2024 ضمن جناح ZainTECH
شاهد المزيد
"زين تك" تحصد تصنيف " المزوّد الخبير لخدمات Azure المدارة" من شركة Microsoft
في مؤتمر Leap 2024، التقينا بالسيد أحمد عياصرة، مدير المشاريع في شركة Coach You، حيث قدم نبذة عن الش...
في مؤتمر Leap 2024، التقينا بالسيد أحمد عياصرة، مدير المشاريع في شركة Coach You، حيث قدم نبذة عن الشركة وخدماتها المتنوعة التي تستهدف الأفراد والشركات في أكثر من 23 مجال مختلف. أكد السيد أحمد أهمية مشاركة الشركة في هذا المؤتمر، مشيرًا إلى أنها جزء من استراتيجية التوسع الجارية للشركة في السوق السعودية. وأشار إلى أهمية التواجد في مثل هذه الفعاليات للتعرف على الشركات والأفراد وعرض خدماتها بشكل أوسع. وفيما يتعلق بخدمات الشركة المتخصصة، أوضح السيد أحمد أنها تسعى لتقديم حلول متكاملة للشركات والأفراد، مشيرًا إلى أنهم يركزون على تقديم برامج التدريب المخصصة لكل فئة من عملائهم، وتطوير منصات خاصة لتوفير أفضل تجربة للمستفيدين. وختم السيد أحمد حديثه بتأكيد أن منصة Coach You تعتبر الشريك الموثوق للشركات والأفراد، وأنهم يسعون دائمًا لتقديم الدعم والخدمة الاستثنائية لضمان رضاهم ونجاحهم.  
Coach You إنجازات استثنائية في LEAP 2024
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد أحمد عياصرة ، مدير المشاريع في شركةCoach You
خلال المقابلة، أعرب المهندس محمد الخضري عن سعادته بالمشاركة في Leap 2024، حيث قدّمت شركته نموذجًا جد...
خلال المقابلة، أعرب المهندس محمد الخضري عن سعادته بالمشاركة في Leap 2024، حيث قدّمت شركته نموذجًا جديدًا من الخدمات المتكاملة في مجال الأمن السيبراني. تضمنت هذه الخدمات البرامج التعليمية في الأمن السيبراني للطلاب، بالإضافة إلى إطلاق برنامج Future Job.ai المتخصص لتمكين طلاب تخصصات الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات من دخول سوق العمل. وأكد المهندس الخضري أن الشراكة مع Inhub وتك عربي قد أتاحت لهم الفرصة للإعلان عن أكبر برنامج للتدريب والتأهيل والتوظيف في مجال الأمن السيبراني، الذي امتد اليوم بالتعاون مع شركة Green Circle الموجودة أيضًا في المملكة العربية السعودية. وأشاد المهندس الخضري بالاقبال الكبير الذي شهدوه خلال الحدث، مشيرًا إلى التعاون الممتاز الذي حصل مع جمعية إنتاج.  
شركة Green Circle ضمن الجناح الأردني المشارك في مؤتمر Leap 2024
شاهد المزيد
مقابلة المهندس محمد الخضري، الرئيس التنفيذي لشركة Green Circle للأمن السيبراني.
بعد مشاركتها المميزة في مؤتمر ومعرض LEAP 2024 والذي صنّف على أنه الأكبر من حيث عدد الحضور لهذا العام...
بعد مشاركتها المميزة في مؤتمر ومعرض LEAP 2024 والذي صنّف على أنه الأكبر من حيث عدد الحضور لهذا العام وبعدد زوار تجاوز الـ 215 ألف زائراً من جميع أنحاء العالم, تمكنت شركة Coach You من تحقيق سلسلة من الإنجازات الاستثنائية, مستفيدة من الإقبال الكبير الذي شهده الجناح الخاص بها من قبل العديد من المهتمين بخدماتها من المستخدمين الأفراد والشركات إضافة إلى زيارة عدد من المستثمرين المهتمين للاطلاع على أبرز ما تقدمه المنصة من مزايا وخدمات. في هذا المقال, نستعرض معكم أهم الانجازات التي حققتها الشركة خلال تواجدها في المعرض والتي من المتوقع أن يكون لها الأثر الكبير على تسريع نمو أعمال الشركة في السوق السعودي: تمكنت Coach You من توسيع نطاق أنشطتها في المملكة العربية السعودية بفضل دعم مسرعة الأعمال "تقدّم"، وهو ما ساهم في جذب انتباه الآف المستخدمين إلى خدماتها المتميزة، الأمر الذي يعكس مدى تزايد الاهتمام بمثل هذه الخدمات في الأسواق العربية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص. حيث حقق تطبيق Coach You مؤخراً اكثر من 5000 تحميل، وهو ما يبرز الطلب المتزايد على استخدام المنصة للاستفادة من خدماتها. من جانب آخر, فقد تمكنت Coach You من تعريف المئات من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية على خدماتها الموجهة للشركات وذلك خلال مشاركتها في المعرض وحصلت على اهتمام العشرات منها, مما يبشر بالعديد من الفرص التي ستسهم في توسيع أعمال الشركة وأنشطتها في سوق المملكة العربية السعودية والأسواق المجاورة بشكل كبير. وفي ما يخص جهودها المستمرة وسعيها لتقديم تجربة متنوعة ومتميزة لمستخدمي منصة Coach You، فقد تمكنت الشركة من ضم أكثر من 600 موجه ومرشد من مختلف أنحاء العالم إلى منصتها مما سيسهم في تعزيز التنوع والتخصصات المتاحة للمستخدمين. وختاماً, فقد عبرت Coach You عن فخرها الكبير بالإنجازات التي حققتها خلال مشاركتها في LEAP 2024، والتي تعتبر دليلاً على ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها وتعكس التزامها بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين. عن كوتش يو: تأسست منصة Coach You في عام 2022، بهدف تقديم الدعم والتوجيه للأفراد وفرق العمل في الشركات، من خلال توفير وصول سهل ومباشر إلى موجهين ومرشدين ذوي خبرة ومهارات متنوعة في مختلف المجالات حيث تعمل المنصة على توفير أساليب توجيه موثوقة وشاملة من خلال جلسات التوجيه والإرشاد الشخصية.
لمعرفة المزيد حول Coach You، يرجى زيارة الموقع الرسمي على الإنترنت.
شاهد المزيد
Coach You إنجازات استثنائية في LEAP 2024
صرح السيد محمد بسيط، المدير العام والشريك المؤسس لشركة InvoiceQ، لموقع تك عربي على هامش فعاليات معرض...
صرح السيد محمد بسيط، المدير العام والشريك المؤسس لشركة InvoiceQ، لموقع تك عربي على هامش فعاليات معرض ومؤتمر LEAP2024، أن الشركة تهدف إلى مساعدة الشركات في إرسال واستقبال الفواتير إلكترونياً بما يتوافق مع متطلبات هيئة الزكاة السعودية ودوائر الضريبة في الأردن ومصر وعمان. وأشار إلى أن InvoiceQ تتطلع إلى بناء علاقات استراتيجية طويلة المدى مع الشركات العربية، وتقديم حلول متميزة تلبي احتياجاتها في مجال الفوترة الإلكترونية. ودعا السيد محمد بسيط الشركات إلى زيارة موقع InvoiceQ والتعرف على خدماتها المميزة.  
حضور بارز لرواد الفوترة الإلكترونية InvoiceQ في LEAP 2024
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد محمد بسيط المدير العام والشريك المؤسس لشركة InvoiceQ
صرّح السيد زيد مزاهرة لفريق تك عربي، عن مشاركة الشركة في معرض Leap 2024، الحدث التقني الأضخم في المن...
صرّح السيد زيد مزاهرة لفريق تك عربي، عن مشاركة الشركة في معرض Leap 2024، الحدث التقني الأضخم في المنطقة العربية والشرق الأوسط. وأكد السيد مزاهرة على أهمية هذا المعرض الذي يجمع كبار شركاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) من مختلف القطاعات، بما في ذلك الاتصالات، والبنوك والمصارف، والصحة، والتعليم. وتأتي مشاركة STS a ZainTECH في هذا المعرض لتأكيد التزامها بتقديم حلول رقمية متكاملة تدعم التحول الرقمي للمؤسسات في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وصرّح السيد مزاهرة قائلاً: "من خلال دمج STS مع زين تك، أصبح لدينا شريك استراتيجي يُمكّننا من تقديم حلول رقمية متكاملة تلبي احتياجات مختلف القطاعات." وأضاف: "نهدف من خلال هذه المشاركة إلى إبراز خدماتنا في مجالات الحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى حلول الأعمال الأخرى."
مقابلة فريق تك عربي مع المهندس أيمن مزاهرة – الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة STS (إحدى شركات ZainTECH)
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد زيد مزاهرة GM of Regional Sales (GCC & LEVANT) في شركة STS a ZainTECH
خلال المشاركة الفعّالة في مؤتمر ومعرض LEAP 2024، تمكنت شركة InvoiceQ والتي تعد مزودًا رائدًا في تقدي...
خلال المشاركة الفعّالة في مؤتمر ومعرض LEAP 2024، تمكنت شركة InvoiceQ والتي تعد مزودًا رائدًا في تقديم حلول وأنظمة مختصة في الفوترة الإلكترونية من تعزيز مكانتها ودورها المهم في تقديم خدمات الربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية. الأمر الذي يسهم في رسم مكانةٍ مرموقة لها كمزودٍ بارز لحلول الفوترة الإلكترونية في الشرق الأوسط. حيث نجحت في كسب ثقة العملاء في السعودية والأردن وعُمان وضمان توافقها مع الجهات الضريبية المعتمدة في كل من هذه البلدان. وقد نجح فريق InvoiceQ عبر مشاركته في معرض LEAP 2024 في تحقيق نتائج رائعة تمثلت في تجسيد فرص تعاون مع العملاء المحتملين، وذلك من خلال تعريفهم بأهم المزايا والخدمات التي تقدمها شركة InvoiceQ. حيث تسعى الشركة من خلال خدماتها المبتكرة إلى مساعدة الشركات على اختلاف أحجامها والأنظمة التي تستخدمها في الامتثال لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن. وقد نجحت InvoiceQ في خدمة عددٍ كبيرٍ من الشركات والمنشآت ومساعدتهم في إصدار وتحصيل فواتيرهم بشكل مبسّط. وكان للمشاركة في LEAP 2024 دورًا ملفتًا في فتح آفاق جديدة أمام المزيد من الشراكات مع الشركات المحلية والإقليمية والعالمية من مزودي البرمجيات، والخدمات التقنية، والحلول التكنولوجية والمالية بهدف ضمان ربط خدمات InvoiceQ مع أكبر عدد ممكن من الجهات التي تحتاج إلى خدماتها. من جانب آخر فقد شكلت المشاركة في المعرض فرصة فعّالة للتواصل مع عدد كبير من الشركات العاملة في مجال الحلول التقنية، الأمر الذي يعزز من فرص بناء العلاقات وتبادل الخبرات. ولم يقتصر دور المشاركة في المعرض على ذلك، بل ساهمت أيضًا في زيادة الوعي بعلامة InvoiceQ وحلولها المتكاملة في مجال الفوترة الإلكترونية، مما أضفى مزيدًا من الاهتمام والثقة من قبل العملاء والشركاء والمستثمرين. في الختام، عبّر فريق InvoiceQ ممثلًا بالسيد محمد بسيط المدير العام في السعودية وشريك مؤسس في إنفويس كيو عن سعادته بهذه المشاركة المثمرة في LEAP2024، حيث أنهم في عملٍ دائم ومستمر على تطوير الحلول والخدمات لتلبية احتياجات العملاء على نحوٍ يفوق توقعاتهم ويلائم التغييرات المستمرة. كما أكد على التزام الشركة في البقاء على تواصل مع عملائها وشركائها من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية. نبذة عن InvoiceQ: تم تأسيس إنفويس كيو في 2020 وهي شركة متخصصة بتقديم البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية وحلول الربط والتكامل في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول إنفويس كيو لضمان ملاءمتها لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية والأردن وعُمان والربط بسهولة مع بوابات الدفع الإلكترونية مثل بوابة سداد وبوابة إي فواتيركم، وذلك بهدف تبسيط عملية دفع وتحصيل الفواتير للعملاء والمنشآت. لمعرفة المزيد حول InvoiceQ، يرجى زيارة الموقع الرسمي على الإنترنت. موقع السعودية موقع الأردن
شركة InvoiceQ تشارك في مؤتمر LEAP 2024
شاهد المزيد
حضور بارز لرواد الفوترة الإلكترونية InvoiceQ في LEAP 2024
أكد السيد جاد حمود على التزام الشركة بدعم العملاء في رحلتهم نحو الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي...
أكد السيد جاد حمود على التزام الشركة بدعم العملاء في رحلتهم نحو الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم التكنولوجية. وشدد حمود خلال مقابلته مع فريق تك عربي على أن زين تك تدرك أهمية الدور الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في إحداث ثورة في مختلف القطاعات، مؤكداً على ضرورة التركيز على دمج هذه التقنيات بسلاسة مع الحلول والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها. وختم حمود قائلاً: "تهدف زين تك من خلال استراتيجيتها في مجال الذكاء الاصطناعي إلى تمكين الشركات من إحداث تحول جذري في أعمالهم وتحقيق المزيد من النجاحات.   ZainTECH تطلق رسمياً عملياتها في المملكة العربية السعودية بحضور وفد من هيئة الاتصالات و الفضاء و التقنية على هامش مؤتمر LEAP2024
شاهد المزيد
مقابلة فريق تك عربي مع السيد جاد حمود  VP of GTM, Alliances at ZainTECH

معلومات الحدث

الدولة: السعودية

المدينة: الرياض

العنوان: مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

وقت البدء: 2024-03-04 08:00:00

وقت الانتهاء: 2024-03-07 08:00:00

الشركات المشاركة

نراكم في


سيتم المتابعة من فريق تك عربي لتغطية الأحداث القادمة